الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب سيلفي.. مصرع مصور شهير من أعلى ناطحة سحاب

مصرع مصور خلال التقاط سيلفي
مصرع مصور خلال التقاط سيلفي

لقى مصور فرنسي مصرعه بعد أن كان يحاول التقاط صورة "سيلفي" من أعلى ناطحة سحاب، إذ ذهب إلى هونج كونج وصعد أعلى أحد المباني العليا هناك بمفرده دون رفيق، وبعد أن أخرج هاتفه لالتقاط الصور "سيلفي"، سقط من أعلى البناية.

مصرع مصور فرنسي بسبب سيلفي

سقط المصور الفرنسي الشاب صاحب الـ 30 عاما، ريمي لوسيدي، متوفيًا في منطقة Mid-Levels، التي يوجد بها أعلى ناطحات السحاب في هونج كونج، وذلك على ارتفاع 712 قدم، وفق صحيفة اكسبريس البريطانية.

اعتاد المصور ريمي الشهير على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، على نشر الصور واللقطات الجريئة التي يلتقطها من الأماكن الغريبة حول العالم، وعندما ذهب إلى هذا المبنى وسقط، لاحظت إحدى الخادمات اللواتي يعملن في المبنى سقوط شيء من أعلى المبنى، وعلى الفور اتصلت بالشرطة.

ووفق الشرطة، فإن ريمي وصل إلى المبنى في تمام الساعة السادسة مساء يوم 27 يوليو، بغرض زيارة صديق له وفق رواية حارس المبنى، وعندما سئل الصديق نفى صحة المعلومة، ومع استمرار التحقيق تبين أن المصور الفرنسي قال ذلك بغرض دخول المبنى لالتقاط الصور.

يذكر أن ريمي لوسيدي من أشهر الأشخاص على تطبيق إنستجرام، ٱذ يتابعه آلاف الأشخاص، ويعرف بالتقاط الصور المثيرة، من خلال تسلق الجبال وصعود ناطحات السحاب، لذلك يعرف برجل التحدي والمخاطرة.

اقرأ أيضاً: للتوعية بالمخاطر.. مصور مبتدئ يوضح مراحل الإدمان بطريقة المحترفين