الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

ارتفاع الأسهم الأمريكية بعد صدور بيانات الوظائف في الولايات المتحدة

وول ستريت - أرشيفية
وول ستريت - أرشيفية

افتتحت الأسهم الأمريكية الرئيسية في بورصة وول ستريت اليوم الجمعة، التعاملات على ارتفاع، بعد أن أظهرت بيانات صعود الوظائف في الولايات المتحدة بشكل أقل من المتوقع خلال شهر يوليو، في الوقت الذي غطت فيه أرباح شركة أمازون على توقعات انخفاض مبيعات شركة أبل، حيث جاءت أفضل من المتوقع.

وبدأ المؤشر ستاندرد اند بورز 500 التداول على ارتفاع 12.07 نقطة أو 0.27% عند 4513.96 نقطة، فيما وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 14.24 نقطة أو 0.04% إلى 35230.13 نقطة، بينما صعد مؤشر ناسداك المجمع 66.24 نقطة أو 0.47% إلى 14025.96 نقطة عند الفتح، وفقا لـ "رويترز".

تقرير الوظائف الأمريكية

ونوهت وزارة العمل الأمريكية في تقرير الوظائف الذي تتم متابعته على نطاق واسع، إلي ارتفاع الوظائف في القطاع الخاص بواقع 187 ألف وظيفة الشهر الماضي، وذلك صعودا من 185 ألف وظيفة خلال يونيو "في القراءة المعدلة" بدلًا من 209 ألف وظيفة التي تم الإبلاغ عنها في وقت سابق.

يشار إلي أن التوقعات كانت تشير إلي زيادة قدرها 200 ألف وظيفة، كما أن الاقتصاد بحاجة إلى خلق ما يقرب من نحو 100 ألف وظيفة شهريًا من أجل مواكبة النمو في السكان في سن العمل.

اقرأ أيضا.. ارتفاع أرصدة التمويل متناهى الصغر في مصر إلي 41.5 مليار جنيه