الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:05 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيت الروبي» يتراجع للمركز الثالث في إيرادات السينما

بوستر فيلم بيت الروبي
بوستر فيلم بيت الروبي

حصد فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز، في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة، إيرادات تخطت لـ 736 ألف جنيه، وتراجع إلى المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المنافسة ضمن موسم صيف 2023.

إيرادات فيلم بيت الروبي

وحقق فيلم بيت الروبي إيرادات تصل لـ 118 مليون جنيه، وذلك منذ انطلاق عرضه لجميع دور العرض السينمائية، منذ يوم 21 يونيو الماضي، وتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، على مدار 6 أسابيع عرض.

أبطال فيلم بيت الروبي

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كلا من نجوم الفن: النجم كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والنجمة نور اللبنانية، تارا عماد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد محمود، والنجم محمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، وسمر جابر، والطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، وسارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا.. 101دور عرض.. اعرف أماكن عرض فيلم بيت الروبي في السينمات

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي، حول فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة، وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور في حياتنا الشخصية، ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعدان عن القاهرة والعيش في طابا.