الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:16 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«مزقوا كبدي».. رسالة مؤثرة من أب بعد وفاة ابنه في حادث تصادم

أب يوجه رسالة مؤثرة بعد وفاة ابنه
أب يوجه رسالة مؤثرة بعد وفاة ابنه

نشر أب أردني صورتين لابنه إحداها يوم ولادته وأخرى يوم وفاته، وعبر عن حزنه الشديد جراء وفاة صغيره في حادث مؤلم وقع بمدينة تولوز في فرنسا، الأمر الذي خلق حالة من الحزن والدهشة بين النشطاء والمتابعين.

أب يوجه رسالة مؤثرة بعد وفاة ابنه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم، صورة الوالد وهو يحتضن صغيره في صورتين، خلقت حالة من التعاطف والحزن في آن واحد، إذ أن إحداها كانت للرجل وهو يحتضن صغيره يوم ولادته وتظهر على ملامحه مشاعر الفرحة والبهجة، بينما الآخر وهو يحمله يوم وفاته وتبدو على ملامحه مشاعر الحزن والأسى، وذلك جراء حادث غرق في فرنسا وقع قبل أسبوعين من الاحتفال بيوم ميلاده السادس.

أردني ينعى ابنه

نشر الأب أحمد السليمان، الذي يعمل دكتور، رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، موجه لإبنه نديم، قال فيها: "يوم ولدت 18-8-2017، ما كنت أعلم أننا ذات يوم سنفترق، وأن عيني ستدمع من أجلك، يا ولدي قتلوك وقتلوني، ومزقوا كبدي حزنا على حبيب عشت من أجله وعشت له"، وكان قد توفي الصغير يوم 4-8-2023، أي قبل أسبوعين من الاحتفال بيوم ميلاده السادس.

في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية، قال الدكتور الأردني أحمد السليمان، إن صغيره قد خرج في رحلة مع شقيقته الكبرى، وخلال النزهة تعرض ابنه نديم لحادث غرق، إذ كان يتجول وفجأة وقع داخل بركة مياه عامة توجد في مدينة ألعاب خاصة بالأطفال، تقع قريبة من مدينة تولوز الفرنسية.

أكد الأب أنه سيقلضي المسؤولين عن منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، وذلك بتهمة الإهمال، وكل من شارك في ترك بركة الماء هكذا تحصد في أرواح الأطفال الصغار.

اقرأ أيضا.. على روح والده.. شاب يقدم مصيف مجاني في الإسكندرية للعائلات الفقيرة