الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

«هتلبسيه في البيت ولا الشارع».. سيدة تثير الجدل بسبب رد مندوب مبيعات

فستان مثير للجدل
فستان مثير للجدل

نشرت سيدة تدعى رانية سنوسي منذ ساعات قليلة عبر حسابها الشخصي بتطبيق فيسبوك، منشورا يتضمن واقعة حدثت بينها وبين مندوب مبيعات، بشأن طلب شراء قطعة ملابس عبر موقع إلكتروني، وكانت تمدح المندوب على تصرفه اللائق معها وتوضيح بأن قطعة الملابس بها عيب، وأنه رداء غير شرعي وبالتالي لا يفضل ارتدائه خارج المنزل.

سيدة تثير الجدل بسبب رد مندوب مبيعات

قالت السيدة رانية في منشورها إن المندوب قال لها إنه لا يوصل طلبات تتضمن ملابس غير شرعية، وقد سألها قبل التسليم عن المكان الذي سترتدي فيه الفستان إذا كان داخل المنزل أو خارجه، وذلك بغرض لفت انتباهها بأنه رداء غير شرعي ولا يمكن ارتدائه خارج المنزل، كما أن الفستان به عيب ولا يمكن أيضا ارتدائه خارج المنزل.

جاء رد السيدة عليه بأنها تعلم بالعيب الذي يوجد في الرداء، وقدمت له الشكر على تعليقه الذي اعتبرته إيجابي ويعبر عن حسن خلقه، وأمانته في التعامل مع العملاء، كما ردت عليه بشأن المكان الذي سترتدي فيه الفستان، مؤكدة أنه سيكون داخل المنزل.

بعد ساعات من الجدل بين النشطاء والمتابعين وانقسامهم بين مؤيد ومعارض، كتبت السيدة منشور آخر رداً على من هاجمها من النشطاء، قالت فيه: "بالنسبة للبوست الخاص بالمندوب فأنا كان هدفي أعمل خير كعادتي، بالنسبالي أنا بفضل الله عارفة أنا إيه ومين، وعارفة أخلاقي كويس بفضل الله، وكدا كدا كلام الناس لا بيودّي ولا بيجيب، وبالنسبة للمندوب هو في قمة الاحترام والأمانة والذوق، دا غير إنه قد ولادي أصلا، وفي النهاية حسبُنا الله هُوَ يكفينا".

اقرأ أيضا..«أتمنى أرجع أعيش في مصر».. فتاة تشعر بالندم بعد سفرها إلى كندا