الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة شريكًا رئيسيًا لـ «قمة صوت مصر»

طارق توفيق
طارق توفيق

كشفت قمة صوت مصر، التي تعد أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر، عن مشاركة المهندس طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، ونائب رئيس اتحاد الصناعات، في فعاليات المؤتمر السنوي هذا العام Narrative summit 2023.

وأوضحت الشركة المنظمة في بيان، أن مؤتمر هذا العام من المقرر عقده يوم 9 أكتوبر المقبل، في منطقة “سوما باي” على ساحل البحر الأحمر، بعنوان “Egypt Forever Forward”، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وأعلنت أيضا انضمام غرفة التجارة الأمريكية، إلى الشركاء الرئيسيين للقمة Narrative Summit 2023، والذي يشهد حضورًا مميزًا لمجموعة من المتحدثين المحليين والدوليين، وعدد من القادة وأصحاب القرار من المستثمرين ورجال الأعمال والسياحة ورؤساء الشركات العالمية وكبار المسؤولين الحكوميين.

وأضافت أن ذلك يأتي من أجل عرض تجاربهم الملهمة والتي تسهم في بناء الهوية الوطنية، وتعزز صورة مصر بالخارج، فضلًا عن النهوض بقطاع الاستثمار في مصر، وذلك من خلال تنسيق الشراكات والارتباطات بين الجهات المختلفة داخل مصر وخارجها، وذلك بهدف تحسين الصورة الذهنية لمصر أمام العالم.

اقرأ أيضا.. محافظ البنك المركزي: مستعدون لتعزيز القدرات الرقابية والمصرفية لجنوب السودان