الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

امرآة تدخل موسوعة جينيس لأطول لحية نسائية

اطول لحية نسائية في العالم
اطول لحية نسائية في العالم
امريكا

استطاعت امرأة الحصول على لقب "أطول لحية نسائية" في العالم، من قبل موسوعة "جينيس" للأرقام ‏القياسية.‏

قال مسؤولون في الموسوعة يوم الأربعاء الماضي إن إيرين هانيكوت، من ولاية ميشيغان الأمريكية، والتي تبلغ من العمر 38 عاما تمكنت من إطالة لحية يبلغ طولها 30 سنتيمتر.وبذلك تكون تفوقت على الحائزة السابقة للقب "فيفيان ويلر"، التي فازت بها في 8 فبراير 2023 عن لحيتها التي بطول 25.5 سنتيمتر. حيث أوضحت "غينيس" في بيان لها أن السر وراء لحية هانيكوت يكمن في حالتها الطبية الفريدة، وهي "متلازمة تكيس المبايض"التي جعلتها تتميز بالاختلالات الهرمونية ونمو الشعر بشكل كبير.

لجأت هانيكوت من قبل إلى الحلاقة وإزالة الشعر بأكثر من وسيلة كالشمع وغيره من منتجات إزالة الشعر المختلفة، لضبط وضع لحيتها التي بدأت في النمو بعد أن بلغت من العمر 13 عاما حتى كانت تحلق 3 مرات في اليوم على اقل تقدير بناء على تصريحاتها. واصلت هانيكوت روتين حلاقتها لشعرها فترة طويلة، طوال شبابها وبلوغها، حتى واجهت تأثيرات سلبية تمثلت في فقدان الرؤية والإرهاق المتزايد من الحلاقة المستمرة، حتى قررت أخيراً أن تتقبل لحيتها وذلك بتشجيع من زوجها.