الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 08:50 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وصيته الأخيرة للجمهور.. تاريخ لاعب نادي الزمالك مع مرض السرطان

لاعب نادي الزمالك
لاعب نادي الزمالك

تداول رواد التواصل الاجتماعي رسالة مؤثرًة عبر «فيس بوك» من لاعب نادي الزمالك سعد محمد بعد إصابته بالسرطان، وتضمنت الرسالة وصيته الأخيرة مطالبًا فيها المغفرة وثذكروا دائمًا من قِبل أصحابه ومحبية.

وفي هذا الشأن، كتب لاعب نادي الزمالك سعد محمد: "وصيتي الأولى والأخيرة.. حين يتوفاني الله سامحوني واستروا عيوبي، وادعوا لي بالرحمة والمغفرة، وتذكروا صحبتي ومحبتي لكم دائمًا، وإن كنت يومًا أخطأت فسامحوني وانسوا أخطائي وأذكروا أجمل صفاتي".

تاريخ لاعب نادي الزمالك مع مرض السرطان

رسالة مؤثرة من لاعب نادية الزمالك

وتابع محمد عبر منصات التواصل الاجتماعي على «فيس بوك»: " ادعوا لي دائمًا أن يُشفع الله في كل آية من آيات القرآن.. وأسال الله أن تكونوا شاهدين لي جميعاً بالخير".

وواصل في وصيته الأخيرة: "فأنا لا أعلم بأي ساعة كتب الله أن يقبض روحي فيها، فاللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاةً لا ركوع لها ولا سجود، وبجناتك اللهم أدخلني، وأسكني الفردوس الأعلى وكل أحبتي في الله من غير حساب ولا سابقة عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين".

تاريخ لاعب نادي الزمالك مع المرض

وكان سعد محمد يعاني من المرض السرطان في عام 2018 ولكن أعلن بأنه تم الشفاء منه تمامًا حيث نشر في العام الماضي يكشف فيها تخلصه من المرض الخبيث قائلًا: " اللهم حمدًا كثيرًا لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية.. اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك، وَلَقَدْ مَنَنَّا عَلَيْكَ مَرَّةً أُخْرَىٰٓ".

وأكمل لاعب الزمالك: " الحمد لله والشكر لله علي نعمه التي لا تُعد ولا تحصي بحب أشكر أي حد دعا لي من قلبه ووقف جنبي في محنتي.. أنا عاجز عن الشكر لكل الناس اللي وقفت جنبي ومن النهارده أقدر أقول الحمد لله أنا خفيت بعد فضل ربنا ثم دعوات جموع الناس".

واختتم قائلًا: " بدعي من ربنا دلوقتي إني أرجع بيتي نادي الزمالك وأقدر أرجع مكاني في بيتي يارب".

اقرأ أيضا: والد لاعب الزمالك سعد محمد يكشف لـ”الطريق” تفاصيل إصابته ...

موضوعات متعلقة