الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترامب: استمرار بايدن في الحكم يقود العالم وأمريكا للجحيم

بايدن وترامب
بايدن وترامب

اتهم الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، الرئيس الحالي للولايات المتحدة جو بايدن، بالخضوع لأوكرانيا والصين، منتقدا قراراته المتعلقة بهاتين الدولتين.

وأضاف في فيديو نشره عبر منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال"، أن أخطاء بايدن باتت معروفة للعالم، وخصوصا الصين وأوكرانيا، حسبما نقلت "ديلي ميل".

وذكر دونالد ترامب، المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية، أن استمرار بايدن في الحكم يعني أن الولايات المتحدة في طريقها إلى الجحيم، متابعا: "رئيس مرتبك للغاية، ولا يمتلك قرارا".

ولفت إلى أن "بايدن" حصل على أموال هائلة من الصين تتخطى 20 مليون دولار، عندما كان نائبا للرئيس، لذا يتخوف من بكين التي تعرف جيدا أن يضع تلك الأموال.

وأوضح أن الصين هربت من الاتهامات الموجهة إليها بشأن فيروس كورونا، بسبب الرئيس الأمريكي الحالي، وعدم قدرته على إدارة الملف والتحقيق فيه بشكل مستقل، كما أن مبادرة تتبع الجواسيس الصنيين في الولايات المتحدة توقفت بقرار منه، الأمر الذي سمح لبكين بالتمدد في كوبا، وجزيرة تايوان.

ووصف ترامب "بايدن" بأنه غير كفء، مردفا: "إذا وقع العالم في حرب عالمية ثالثة، فستكون بسبب هذا الشخص، ووجوده على رأس الولايات المتحدة تهديد صارخ لأمن البلاد والعالم".

اقرأ أيضا| رئيس الاستخبارات الروسية: أوروبا باتت مخيفة ولا يقبل إنسان عاقل العيش فيها