الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إحباط هجوم طائرة بدون طيار على موسكو ومقتل 3 بقرب حدود أوكرانيا

الهجوم الأوكراني على روسيا
الهجوم الأوكراني على روسيا

وفقا لوكالة الأنباء رويترز، صرحت روسيا اليوم، الأربعاء، أنها أحبطت أحدث هجوم بطائرة بدون طيار أوكرانية على موسكو، لكن ثلاثة أشخاص قتلوا في ضربة بطائرة بدون طيار قرب الحدود الأوكرانية.

وقال حاكم منطقة بيلغورود المجاورة لأوكرانيا والتي تعرضت لهجمات متكررة، إن الطائرة بدون طيار ضربت مصحة في إحدى القرى، وأضاف أن شخصين لقيا حتفهما على الفور ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة الثالث.

وأفادت وزارة الدفاع أن قوات الدفاع الجوي القريبة من العاصمة أسقطت طائرتين بدون طيار فوق منطقتي موزهايسكي وخيمكي بمنطقة موسكو، وأضافت أن طائرة ثالثة تعطلت وفقد السيطرة عليها

ولم ترد أنباء عن أن محاولة الهجوم على موسكو تسببت في إصابة أي شخص، ويبدو أنها تسببت فقط في أضرار طفيفة، وكان هذا هو الأحدث في موجة من الحوادث المماثلة، وأجبرت مرة أخرى مطارات موسكو على تعليق الرحلات الجوية لفترة وجيزة كإجراء احترازي.

وذكرت وكالة تاس الروسية الرسمية للأنباء أن الطائرات الزجاجية في ثلاثة طوابق من المبنى الشاهق تعرضت لأضرار، وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أضرارا طفيفة ناجمة عن الطائرتين الأخريين اللتين تم تدميرهما.

اقرأ أيضا: فرنسا ترد رسميا على بيان الجزائر بشأن فتح الأجواء لضرب النيجر عسكريا