الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتبارك لبنتك عشان ركبت التريند».. رد ناري من مظهر شاهين على شريف منير

مظهر شاهين
مظهر شاهين

علق الدكتور مظهر شاهين، الداعية الإسلامي على تصريحات شريف منير المثيرة للجدل بسبب الدفاع عن ابنته بعد تريند قص شعرها وظهورها بملابس عارية في مهرجان القاهرة للدراما، حيث استشهد الداعية بأحاديث وآيات قرآنية للرد عليه بالأدلة.

مظهر شاهين يعلق على تصريحات شريف منير

وكتب مظهر شاهين عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك» منشورًا للتعليق على تصريحات الفنان شريف منير قائلا: "لما تبارك لبنتك علي ركوب الترند لمجرد إنها اتعرت وحلقت شعرها بالشكل المقزز ده يبقى أنت مجرد رجل بركة".

وتابع شاهين حديثه للرد على أسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما وعلى أبيها الفنان شريف منير: "لما بنتك تعمل معصية المفروض تقولها ده غلط وحرام مش عشان خاطر الناس، ولكن عشان خاطر ربنا اللي ولاك مسئولية رعايتها".

مظهر شاهين يستشهد بدلالة قرآنية

واستشهد الداعية الإسلامي بـ آية قرآنية قال تعالى: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنْفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ»، كما ذكر حديث للنبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول: «كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته»، مواصلًا حديثه بدليل عن أبي هريرة قال «سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقول: «كلُّ أُمَّتي مُعافًى إلا المجاهرين» ويقصد بهذا الحديث المجاهرون هم الذين يجهرون بالمعصية.

كما استشهد بحديث آخر جاء عن أبي مُوسَى عبد اللَّه بن قيس رضي الله عنه أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم بَرِيءَ من الصَّالِقَةِ وَالحَالِقةِ وَالشَّاقَّةِ» قائلًا: "هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه".

فيديو الفنان شريف منير

وجاء تعليق مظهر شاهين بعد نشر الفنان شريف منير فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام وهو يطرح سؤالًا عن الخطأ الذي ارتكبته ابنته وجعلها عرضة لهذا الهجوم، مؤكدًا أنه لن يقف في وجه ابنته من أجل رضاء المتابعين.

كما عبر الفنان شريف منير بإعجابه بمظهر ابنته الفنانة أسما شريف منير وإطلالتها القوية التي ظهرت بها في مهرجان القاهرة للدراما قائلًا: "أسما شكلك زي القمر خدتي التريند".

تعليق الفنانة أسما شريف منير

كما ظهرت الفنانة أسما شريف منير في فيديو عبر صفحتها على إنستجرام وهي تقص شعرها بنفسها بمكينة حلاقة، واعتقد الجمهور بأنها تعاني من مرضًا ما، حيث كشفت الفنانة في منشورًا لها أن الأمر ليس كذلك ولكنها قررت أن تخوض التجربة فقط لإعطائها ثقة بالنفس.

اقرأ أيضا: شريف منير: تعاقدت على مسلسل الموسم الرمضاني المقبل | الفن | الطريق