الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد فوزها بمسابقة نجوم علاء الدين.. فريدة محمد مجدي في حوار خاص مع «الطريق»

تكريم الفائزة فريدة محمد مجدي
تكريم الفائزة فريدة محمد مجدي

عبرت الكاتبة والمذيعة الصغيرة فريدة محمد مجدي، عن سعادتها البالغة بعد فوزها في مسابقة «نجوم علاء الدين»، فرع التقديم التليفزيون.

وقالت فريدة مجدي في تصريحات خاصة لـ «الطريق»: «أنا فخورة جدًا بهذه التجربة، لقد زادت ذلك من ثقتي بنفسي وبالطبع زيادة المسؤولية أن أشتغل على نفسي أكثر وأتحمل المسؤولية، لأنني مراسل مجلة علاء الدين ووزارة الشباب والرياضة».

وأضافت: «والدتي هي الداعم الأول لي والسند الحقيقي لي، وطبعا مجلة علاء الدين التي يديرها الأستاذ حسين الزناتي تقدم لنا كل سبل الدعم والتشجيع».

وجهت فريدة مجدي الشكر لكل من، حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، وسوزي شعبان وغادة بهنسي، ورانيا ديب، والكاتبة الصحفية داليا أشرف، كما وجهت الشكر لقيادات وزارة الشباب والرياضة والقائمين على دعم المواهب الصغيرة.

وكان قد كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين في مسابقة نجوم علاء الدين في الكتابة الصحفية والمقال الصحفي والتقديم التليفزيون، من خلال التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة الأهرام ممثلة في مجلة علاء الدين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

وهنأ وزير الشباب والرياضة الفائزين والبالغ عددهم 15 متسابقا، والمقرر نشر تلك الأعمال في المجلة والصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة كنوع من الدعم والختحفيز للفائزين.

اقرأ أيضًا: زخم من الورش في ختام أنشطة قصور الثقافة لأبناء بديل العشوائيات بحدائق أكتوبر

موضوعات متعلقة