الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب المصريين الأحرار لـ «الطريق»: «بيع الأندية الرياضية والبنوك المصرية شيء لا يصدق»

رئيس حزب المصريين الأحرار
رئيس حزب المصريين الأحرار

نفى عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار الادعاءات المنتشرة على بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي عن بيع الأندية الشعبية الكبرى والبنوك المصرية التي تتمثل في «نادي الأهلي والزمالك وبنك الأهلي وبنك مصر».

الخبر المتداول لا يصدق

وأضاف خليل في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن البيان الخاص بحزب المصريين الأحرار منشورًا على الصفحة الرسمية، مشيرًا إلى أن ما تداول على صفحات السوشيال ميديا لا يصدق اقتصاديًا لذلك نشر الحزب بيان نفي لتوضيح ما تم مناقشته خلال جلسة «الحوار الوطني2».

وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار أن البيان الخاص بالحزب يوضح عدد من الأخطاء في الخبر المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان نفى حزب المصريين الأحرار

وفي هذا السياق نفى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل حول المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية من أخبار غير دقيقة تمثلت في كلمة «ممثل حزب» خلال جلسة الحوار الوطني «الدين العام وعجز الموازنة».

وأكد حزب المصريين الأحرار في بيان منشورًا عبر الصفحة الرسمية على «فيس بوك» ، أن هناك ادعاء بأن الحزب يدعو لبيع الأندية الشعبية الكبري، والحقيقة أن الحزب أوصي خلال جلسة الحوار بأهمية تأسيس وإنشاء شركات مساهمة للأندية الرياضية الشعبية على غرار «النادي الأهلي وغزل المحلة» وذلك أمرًا قانونيا وفق اللوائح.

إنشاء شركات مساهمة للأندية الرياضية

وتابع حزب المصريين الأحرار، أن إنشاء شركات مساهمة للأندية الرياضية الشعبية يهدف إلى تعزيز الاستثمار لتلك الأندية ويؤدي لتوفير دخلاً دائما للأنديه للتخفيف عن ميزانيه الدوله في إطار الدعم المستمر و توجيه الدعم إلى مراكز الشباب.

رفض حزب المصريين الأحرار بيع الأندية الشعبية

وأشار حزب المصريين الأحرار أن الحزب يرفض شكلًا وموضوعًا بيع الأندية الشعبية، وليس حسبما زعمت الأخبار غير الدقيقة، مؤكدين أنهم يسعوا جاهدين للتفكير في توفير سُبل تعزيزها من خلال قيامها بتأسيس شركات مساهمة بما يضمن عائدا قويًا يعكس على توفير دخلًا يساعد في الارتقاء بإمكانية شراء لاعبين وتطوير منشأتها وملاعبها و التوسع في الألعاب المختلفة و عدم اقتصارها علي نشاط كرة القدم و كذلك لإمكانية المنافسة مع أندية الشركات.

اقرأ أيضا: ”المصريين الأحرار” ينفي شائعات دعوته لبيع الأندية الشعبية | الرياضة | الطريق

موضوعات متعلقة