الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:56 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

المغنية «سيا» بشعر مستعار يحجب الرؤية بأسبوع الموضة في نيويورك

المغنية سيا
المغنية سيا

يحرص عشاق عالم الأزياء والموضة على متابعة فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، وخاصة في موسمي الصيف والربيع 2024، للحصول على أفضل أشكال الأزياء، خلال الأيام القادمة حسب الذوق المناسب مع كل شخص منهم، كما اهتم المشاهير بذلك مثل المغنية سيا التي أطلت بإطلالة ملفتة للنظر، بحسب ما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

سيا بشعر مستعار حجب الرؤية عنها

ارتدت المغنية سيا شعر المستعار لحجب الرؤية عنها، لهذا الأمر استعانت بشخصين ليقودها للميكروفون أثناء عرض كريستيان سيريانو، وشاركت الجمهور بأفضل الأغاني الرائعة، وخلال هذه المدة لم يظهر وجها نهائي، رغبتها في أنها تظل مجهولة أمام الجمهور لتجنب زيادة شهرتها.

ليست الفنانة سيا هي النجمة الوحيدة التي ترتدي زيًا مبهرًا، ولكن ارتدت المغنية سارة جيسيكا باركر، أيضا فستانًا بنفسجيًا من تصميم خاص لـ Oscar De La Renta ، وحصلت على جائزة العلامة التجارية للأحذية.

ومن جانب آخر، شهدت الفترة الأولى من بداية أسبوع فعليات الموضة الكثير من أفضل الأشكال لعرض أزياء Coach 2024 الخاص بالملابس الجاهزة في نيويورك

اقرأ أيضا: موضة شتاء 2022.. منها المعطف والتنورة الشتوية «خاص»