الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لديه 12 أصبع في اليد وشعر أحمر.. معلومات لم تعرفها عن عملاق قندهار

عملاق قندهار_مصدر الصورة_سوشيال
عملاق قندهار_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لعملاق قندهار الذي انتشرت العديد من القصص والأقاويل حول مزاعم وجوده قديما في أفغانستان وسط ادعاءات تروى حقيقة وجوده.

وتسببت صورة عملاق قندهار الذي ظهر بشكله وبنيته الضخمة ولحيته الطويلة يتوسط مجموعة من البشر بأطوال متوسطة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

و"عملاق قندهار"، بحسب ما ذكرت صحيفة ميليتري تايمز، أنه مخلوق خفي توراتي، عثرت عليه القوات الأمريكية بينما كان العملاق يقوم بأشياء عملاقة مثل طهي طعام عملاق والاهتمام بشؤونه العملاقة.

ووفقا للحسابات على الإنترنت، فإن عملاق قندهار، الذي قيل إنه مسؤول عن اختفاء دورية بأكملها، كان يبلغ طوله 13 قدما، وكان يتمتع بشعر أحمر ملتهب، وله ستة أصابع في كل يد وصفين من الأسنان للصرير والضرب وإظهار ابتسامة محطمة لا يمكن إنكارها.

وذكرت الروايات أن العملاق يزعم أنه قتل أحد أفراد الخدمة الأمريكية برمح فقط ليتم هزيمته من قبل بقية الوحدة بفضل 30 ثانية من إطلاق النار المستمر، كما قام الجنود بتحميل جثة العملاق على طائرة هليكوبتر، لم يسبق له مثيل مرة أخرى.

وذكرت الصحيفة أن هناك العديد من الروايات عن جنود أفادوا أنهم رأوا كائنات بشرية ضخمة تعلو فوق الرجل العادي في أفغانستان، وهذه القصص موجودة، على الرغم من صعوبة رؤيته في الحقيقة.

اقرأ أيضًا: جندي مبتور الساقين يتسلق جبل بارتفاع 3560 قدم في أفغانستان