الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:33 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتفاق بين جامعة الثقافة السنية بالهند و«الأوقاف» لتوسيع العلاقات

تعاون بين الأوقاف وجامعة الثقافة السنية بالهند
تعاون بين الأوقاف وجامعة الثقافة السنية بالهند

أعلن الدكتور عبدالله الثقافي عميد كلية أصول الدين بجامعة الثقافة السنية الإسلامية بالهند، الاتفاق لتوسيع العلاقات الأكاديمية بين الأوقاف المصرية والجامعة في اجتماع عقد مع مع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وأوضح أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على تعزيز التعاون الأكاديمي بين الأوقاف المصرية وجامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية. وفي المناقشة الخاصة ببرامج التعلم عبر الإنترنت وتطوير المشاريع السيبرانية بالتعاون مع الجامعة أعلن الوزير عن استمرار برامج التعليم عبر الإنترنت لطلاب جامعة مركز الثقافة السنية وتطوير مشاريع إضافية بهذا الصدد.

وتم أيضًا تدشين نسخة منقحة من كتاب "إظهار الفرح والسرور" للمفتي الشيخ أبي بكر أحمد، وتسليم نسختها لوزير الأوقاف المصرية.

وأشار إلى أنه شارك في المؤتمر الدولي الـ 34 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، نائب مدير جامعة الثقافة السنية الإسلامية بالهند الدكتور محمد روشن النوراني، وتم عقد اجتماع مع ممثلين من عدة دول أخرى.

اقرأ أيضا:

موعد نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر 2024- خاص

وأوضح أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أشاد بخدمات جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية ومؤسسها مفتي الديار الهندية فضيلة الشيخ أبو بكر أحمد.

تعكس هذه الخطواتُ التوسعَ في التعاون الأكاديمي بين الأوقاف المصرية وجامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية وتعزز التفاهم والعلاقات الدولية في مجالات الثقافة والتعليم والبحث العلمي.

اقرأ أيضا:

موعد وخطوات التظلم على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023- خاص