الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:00 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بجوائز تصل إلي 85 ألف جنيه.. التعليم تعلن تفاصيل مسابقات للاحتفال بنصر أكتوبر

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل إقامة عدد من المسابقات فنية والبحثية في كافة المستويات التعليمية، وذلك بعنوان "تضافر الشعب وقوته المسلحة لتحقيق انتصارات أكتوبر المجيدة" وتستهدف هذه المسابقات العمل علي إظهار دعم الشعب المصري للقوات المسلحة من أجل تحقيق الانتصار في حرب أكتوبرالمجيد.

التعليم : مسابقات الاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات الجيش المصري في حرب أكتوبر

جاء ذلك في خطاب أرسلته وزارة التربية والتعليم إلي جميع المديريات التعليمية، بخصوص المسابقات المتعلقة بالاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات الجيش المصري في حرب أكتوبر، وذلك في إطار المشاركة في الاحتفالات القومية التي تنظمها الدولة.

وأوضحت الوزارة في خطابها أن المسابقات الفنية والبحثية سوف تشمل طلاب المراحل الإعدادية والثانوية "عام وفني" وذلك وفقا للشروط التالية:


- إعداد الطالب بحث نظري بخط واضح أو من خلال الكتابة علي الكمبيوتر مع ضرورة القيام بالالتزام بالموضوع المخصص للبحث.

- أن تكون عدد صفحات البحث تبدأ من 20 إلي 30 صفحة.

- قيام الطالب بتوثيق البحث عبر ذكر الملاحق والمراجع وعند قيام الطالب بالاستعانة بالإنترنت يجب عليه كتابة اسم المواقع الإلكترونية وتاريخ التصفح.


- أن يقوم الطالب بعمل البحث على cd إلي جانب البحث الورقي .

- قيام المديرية التعليمية بتصعيد «بحث واحد فقط» لكل مرحلة « المرحلة الإعدادية - المرحلة الثانوية» وذلك في بداية الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجاري.

- يتم كتابة عنوان الطالب بالكامل (الاسم بالكامل / العنوان / رقم التليفون / صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي / صورة بطاقة ولي الأمر ).

- يتم إرسال الأبحاث الفائزة إلى الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية

- سوف يتم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى الفائزة على مستوى الجمهورية عبر تنظيم الحفل الختامي لفعاليات احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد يوم 1 أكتوبر.

- سوف يتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي من قيادة قوات الدفاع الشعبي بجوائز تبلغ قيمتها من 46 -85 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. وزير التربية والتعليم يصدر 13 قرارا يطبق على المدارس في بداية العام الدراسي الجديد

موضوعات متعلقة