الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:37 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العاملين بصناعات البناء والأخشاب يطالبون الرئيس السيسي الترشح للانتخابات المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الانتخابات الرئاسية شهد تأييدًا كبيرًا من قبل عدد من النقابات العمالية، والأحزاب السياسية، التي تري في المستقبل "الجمهورية الجديدة"، والتي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي في شتي المجالات، حيث أكدوا جميعًا أنه لا يصالح لقيادة الوطن إلا الرئيس السيسي.

وجهت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، اليوم الثلاثاء، مطلبًا جماعيًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن الهدف من مطلب الترشح، يتمثل في استكمال مسيرة البناء ومواصلة الانجازات في كافة ربوع الوطن.

اقرأ أيضًا: اتحاد نقابات «عمال مصر» يناشد الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية

استمرارًا للمشروعات القومية

أضافت "النقابة" بيان صادر عن، أن المطلب من ترشح الرئيس السيسي، يستهدف في المقام الأول "مصلحة الوطن"، ودعمًا للاستقرار، فضًلا عن أنه يعد الركيزة الاساسية لكل نمو، واستمرارًا للمشروعات القومية والاستراتيجية التي تحققت على أرض مصر، بالإضافة إلى استمرار ريادة الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية

ولفتت إلى أن التأييد يأتي استكمالًا لمسيرة البناء والتنمية المستدامة، ومستقبل الأجيال القادمة وحماية مقدرات الوطن، والمكتسبات التي تحققت على يد الرئيس السيسي. ومساندة الطبقة المتوسطة، وتدعيم التنمية، واستكمال تطوير المنظومة الصحية.

موضوعات متعلقة