الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزيرة الهجرة: شركة المصريين بالخارج مشروعًا وطنيًا في مجالات المال والأعمال

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

شركة المصريين بالخارج الاستثمارية تستهدف العديد من الإتجاهات، أيضًا العديد من المجالات التي تحتاج تجارب وخبرات أبناء مصر من رجال الاعمال، الذين حققوا الكثير من الإنجازات في أوروبا وأفريقيا وأسيا.

من ناحيتها، أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، وشؤون المصريين في الخارج، على أهمية شركة لـ"المصريين بالخارج" الاستثمارية، والتي تعتبر مشروعًا وطنيًا، مشيرة إلى أنه أحد أبرز مطالب المــصريين بالــخارج، سواء من كبار المستثمرين، والذين استجابوا لطلب المشاركة في التأسيس، أوالمواطنين الراغبين في الحفاظ على مدخراتهم، وتنميتها.

جانب من أجتماع المصريين بالخارج

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تعقد اجتماعًا بمؤسسي شركة المصريين بالخارج للاستثمار

فرص الاستثمار الواعدة في مصر

تابعت "وزيرة الهجرة"، أن شركة المصريين بالخارج الاستثمارية أيضًا إحدى توصيات النسخة الثالثة، من مؤتمر الكيانات المصرية بالــخارج، فضًلا عن بحث مجالات، وفرص الاستثمار الواعدة في مصر، بالإضافة إلى الاجتماعات التي عقدت بشأن استعراض فكرة إنشاء هذه الشركة، وطرح المقترحات، والرؤى في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: «الهجرة» تبحث سبل تبادل الخبرات لأطقم التمريض بين المصريين بالخارج

أضافت السفير "سها" أن شركة المصريين بالخارج الاستثمارية سيديرها بالكامل من الخبرات المتميزة في مجالات المال والأعمال من أبناء مصر بالخارج، قائلة: "إننا ندفع باتجاه الخطوات التنفيذية، والتي سيتم اتخاذها للبدء الفعلي لتأسيس هذه الشركة، وآلياتها، والقطاعات التي ستعمل فيها، والتي ستتمثل في الاستثمار الصناعي والزراعي والتكنولوجي والعقاري والتجاري".