الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:38 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

حبس سيدة بتهمة انتحال صفة زوجة رئيس محكمة

المستشار بهاء الميري
المستشار بهاء الميري

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية في القضية رقم 1116 لسنة 2023 بحبس سيدة 3 سنوات وتغريمها مائة ألف جنيه ومصادرة التليفونات المحمولة المضبوطة وإلزامها بالدفع الجنائي نفقة، لاتهامها بانتحال صفة حساب واتساب القاضي بهاء الميري رئيس محكمة جنايات المنصورة.


وبدأت الواقعة في يوليو الماضي عندما هددت سيدة مصرية مواطن مصري يعمل في الكويت لابتزازه ماليا ثم أنشأت بعد ذلك حسابًا على الواتساب نسبته زورًا للقاضي بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة، وبدأت تراسل الشخص نفسه للرد على طلباتها.


وشكك الضحيه الذي تعرضت للتهديد بالابتزاز في الأمر، وتحدثت مع عدد من المصريين في الكويت، مستبعدة أن يكون القاضي المذكور هو من شاهده في المحاكمة الشهيرة في قضية مقتل نيرة أشرف.

اقرأ أيضا.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب ممدوح عباس لـ6 نوفمبر

وتواصل حد المصريين مع المستشار المري الذي أبلغ السلطات المصرية بالواقعة، وعلى الفور رصدت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات الحساب المزيف، وحددت نطاق استخدامه، ورصدت مستخدم الخط، وتبين أنه المتهمة دعاء عادل النفادي بمنطقة الحوامدية بالجيزة.

وبعد تقنين الإجراءات أصدرت النيابة العامة قرارًا بالقبض عليها وإحضارها وحبسها احتياطيًا، جرى التحقيق معها وتقديمها للمحاكمة أمام الدائرة الثانية بمحكمة القاهرة الاقتصادية في القضية رقم 1116 لسنة 2023 محكمة القاهرة الاقتصادية التي قضت اليوم 20 سبتمبر 2023 بحبسها ثلاث سنوات مع الشغل وتغريمها مبلغ مائة ألف جنيه، ومصادرة الهواتف المحمولة المضبوطة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية.