الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:21 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: رونالدو جاهز للمشاركة أمام أهلي جدة في «كلاسيكو» الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن الجهاز الطبي بنادي النصر السعودي، عن موقف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، حول مشاركته في المباراة المرتقبة أمام أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري "روشن" للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الأهلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مساء يوم غد الجمعة.

وقد تعرض كريستيانو رونالدو للإصابة في مفصل القدم اليمنى، خلال مباراة النصر أمام بيرسبوليس الإيراني، في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

رونالدو جاهز للمشاركة

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، قد أجرى فحوصات طبية على مفصل القدم اليمنى، للتأكد من سلامته قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأربعاء.

وأشارت الصحيفة، أن الجهاز الطبي قد تأكد من سلامة مفصل القدم للاعب رونالدو، حيث أبلغه مادام لا يوجد تورم في القدم، عليه المشاركة في التدريبات التأهيلية من أجل الالتحاق بالمباراة المرتقبة أمام الأهلي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن رونالدو بات جاهزا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبلة، بعد إجراء جلسة مع الجهاز الطبي صباح اليوم، والتي أكدت استعداد اللاعب لخوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: عودة بعد غياب 6 سنوات.. ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي؟