الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:50 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا بالمولد النبوي.. عرض ”عرفت الهوي” على المسرح القومي.. الأربعاء

امسية عرفت الهوى
امسية عرفت الهوى

احتفالا بالمولد النبوى الشريف، يستقبل البيت الفني للمسرح أمسية "عرفت الهوى" في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 27 من سبتمبر الحالي على المسرح القومي بالعتبة وذلك برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى.

أمسية عرفت الهوي على المسرح القومي.. الأربعاء

عرض "عرفت الهوى" من إخراج وفكرة خالد عبد السلام ومن إنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت، برئاسة الفنان الدكتور أيمن الشيوي، ومن المنتظر أن يستمتع الجمهور بمجموعة من أشهر وأروع القصائد فى حب الله ومديح النبى صلى الله عليه وسلم احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

يذكر أن هذا العرض جرى عرضه رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، وهو من ألحان وغناء محمد عزت، وتشارك في الغناء رحاب مطاوع، ويصاحبهم مجموعة من الأصوات الشابة والعازفين، مع الصوليست "فريدة أسامة، نورا حسنى، وكورال فاطمة سيد، مريم نبيل، أحمد نبيل، نبيل حامد، سعد عادل، حمزة نبيل .

"الفرقة الموسيقية "عود داليا حافظ، جيتار محمد حزين، أورج سيف وائل، كمان لواء يحيي، بيز مصطفي معتز، رق مصطفي كرم، ايقاع أحمد علي، قانون طاهر محمد، مصمم إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور مي كمال، المساعدون إيمان صلاح، سامى الوكيل، محمد ممدوح، فاطمة الزهراء، مخرج منفذ هالة صلاح .

اقرأ أيضًا:بمناسبة المولد النبوي.. مروة ناجي تحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير