الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:19 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة مواطن بالبحر الأحمر تدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

حملة مواطن بالبحر الأحمر تدشن لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة
حملة مواطن بالبحر الأحمر تدشن لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

أطلقت عدد من القيادات في العمل العام حملة "مواطن لدعم مصر" في محافظة البحر الأحمر، بهدف دعم وترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن محمد دار، منسق حملة مواطن في محافظة البحر الأحمر، أنه سيعمل في المحافظة على توعية الجميع وتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى الدعم الكبير من سكان المحافظة للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

وأوضح دار أن دعم الرئيس يأتي نتيجة اعتقادنا بالإنجازات التي حققها السيسي خلال الفترة الماضية من إنشاء مشروعات قومية وتحسين البنية التحتية لتهيئة بيئة استقبال مواتية للمستثمرين وضمان الأمن، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والاهتمام بتنمية وتطوير المحافظة على كافة المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

أعلنت حملة مواطن لدعم مصر بدء حملتها لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة عام 2024، وتعتبر هذه الحملة الأولى التي تم انطلاقها على مستوى جميع محافظات البلاد وأيضًا لدى المصريين في الخارج في جميع أنحاء العالم.

ودعا محمد فاروق، كافة القيادات في الحملة، إلى تجاوز الانتماءات الحزبية أو أي هيئات أخرى، والعمل كفريق واحد لتفادي المخاطر التي تهدد الوطن والتي يعرفها الجميع.

وطالب منسق حملة مواطن جميع المواطنين بضرورة الوقوف جنبًا إلى جنب لتشكيل جسم قوي يحمي الوطن من مخططات تدمير الدولة المصرية.

اقرأ أيضا: المصريون في هولندا يدشنون حملة ”مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن”