الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

أردوغان يدعو نوري المالكي لزيارة تركيا

استقبل نوري المالكي، رئيس الوزراء الأسبق وزعيم ائتلاف دولة القانون في العراق اليوم الثلاثاء، السفير التركي لدى بغداد علي رضا غوناي، لبحث آخر التطورات السياسية والأمنية.

وبحسب بيان، بحث المالكي وغوناي العلاقات العراقية التركية في مختلف المجالات ومشروع الطريق التنموي، كما تلقى دعوة من الرئيس التركي لزيارة تركيا، وقال المالكي إن الحكومة العراقية مستمرة في تنفيذ المشروع التنموي باعتباره مشروعا مهما للعراق وتركيا، وعلينا أن نعمل معا لتحسين العلاقات الاقتصادية.

وأضاف أن العراق ملتزم بتوفير بيئة جاذبة للمستثمرين، وتوفير بيئة تنموية وفرص استثمارية للشركات الأجنبية للاستثمار في العراق، والشركات التركية لها دور مهم في إعادة إعمار العراق.

وسلم السفير التركي دعوة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان لزيارة تركيا، قائلا إن حكومته تريد حل القضايا العالقة بين البلدين وتحسين العلاقات بين تركيا والعراق في المستقبل القريب، وتتمتع تركيا بعلاقات تجارية قوية مع إقليم كردستان والعراق، وقال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التركي هاكان فيدان في بغداد الشهر الماضي إن التجارة بين العراق وتركيا تجاوزت 20 مليار دولار.

اقرأ أيضا: روسيا تضع رئيس المحكمة الجنائية الدولية على قائمة المطلوبين