الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إعلام القاهرة» تحصل على تجديد 3 شهادات في الأيزو

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

حصلت كلية إعلام جامعة القاهرة على تجديد ثلاثة شهادات "أيزو ISO" وذلك لأنظمة الإدارة والجودة، حسبما أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وجاءت تلك الشهادات كالآتي: الأولى في أيزو 9001 لجودة الجهاز الإداري، والثانية في أيزو 45001 في الصحة والسلامة المهنية، أما الثالثة في أيزو 22301 في استمرارية الأعمال.

تجديد شهادات الأيزو بـ إعلام جامعة القاهرة بعد استيفاء المعايير المطلوبة للجودة والاعتماد، وحصلت كلية إعلام جامعة القاهرة على تلك الشهادات بعد أن انتهى فريق المراجعة الدولية والذي يتبع الجهة المانحة للشهادة، من المراجعات الخاصة بنظام إدارة الجودة بالكلية، والتأكد من أنها تستوفي كافة المعايير والشروط المطلوبة للجودة والاعتماد.

وأكد أن ما حققته الكلية يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، من أجل التطوير والمنافسة بالسوق المحلي والدولي.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أن الهدف الرئيسي الذي تسعى له الجامعة طوال الوقت هو العمل على تطبيق أعلى معايير الجودة القياسية بمختلف المجالات في التعليم والبحث العلمي وكذلك بالنظام الإداري، مع التطوير الدائم والمستمر والتشجع على التميز والإبداع.

وأشار "الخشت" إلى أن مختلف كليات ومعاهد وإدارات الجامعة حصلت خلال الفترة الأخيرة على شهادة الأيزو، وتم تجديد العديد منها مؤخرا، ما يعد ذلك أحد أهم إنجازات الجامعة.

اقرأ أيضا: حجازي يعلن عن زيادة كبيرة في ميزانية التربية والتعليم.. ونواب يحذرون من ”فخ الأرقام”