الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سرقة تصاميمها.. عرضت دار «بالمان» الأزياء الجاهزة لربيع المقبل

الأزياء الجاهزة لربيع 2024
الأزياء الجاهزة لربيع 2024

بعد تعرض دار بالمان خلال الساعات القليلة الماضية للسراقة، استطاعت تقديم مجموعة من الملابس الجاهزة لربيع 2024 باليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس عاصمة فرنسا، كما حرص أوليفييه روستينغ، مدير الإبداع على ظهور أكثر من 54 إطلالة، بالرغم من سرقة 50 قطعة خاصة بالعرض من قبل.

نجح المدير الإبداعي لمجموعة بالمان، في فتح آفاق جديدة تتجه نحو عالم الخياطة الراقية، لذلك حرص على إنتاج 70% من التصاصيم الجديدة غير المسروقة قبل 10 أيام فقط على موعده، ووجه الشكر لجميع فريق العمل، لأنهم تمكنوا من إنجاز المجموعة خلال وقت قياسي قبل العرض، وأيضا شكر الشرطة الفرنسيّة على تحقيقها السريع وسرعة استعادة جزء من المسروقات.

مجموعة مُصغّرة:

اعتاد المدير الإبداعي لتقديم مجموعات جيدة من الملابس الخاص بدار Balmain، خلال أسبوع الموضة، ولكنه اضطر للاكتفاء بتقديم نصف العدد؛ بسبب السرقة التي تعرضت لها المجموعة منذ أيام ماضية، ومع ذلك، لم يؤثّر على نوعيّة الأزياء والأكسسوارات التي تمّ تقديمها.

سعى مُصمّم الدار إلي الابتعاد عن الإطلالات الصارخة، التي كان يعرضها في المواسم الماضية، ولكنه استوحى تراث جديد.

البولكا والوردة:

قدم روستينغ مجموعة العصر الذهبي الخاصة بمصمّمي الأزياء الفرنسيين عقب الحرب العالميّة الثانية، ومع ذلك، أزياءه حاصلت على طابع عصري ومُستقبلي، ومن خلالها تمكنت من دخول دائرة الأعمال الفنيّة المميزة.

اقرأ ايضا: المغنية «سيا» بشعر مستعار يحجب الرؤية بأسبوع الموضة في نيويورك