الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:02 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم: تخصيص زائرة صحية بكل مدرسة

وزارة التعليم
وزارة التعليم

مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 – 2024 أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيهات إلى جميع المدارس بكافة أنحاء الجمهورية، بضرورة تخصيص زائرة صحية بكل مدرسة، وذلك من أجل متابعة الحالة الصحية للطلاب أثناء اليوم الدراسي، بالإضافة إلى الحالة الوقائية لهم.

توجيهات وزارة التعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 – 2024

وشددت الوزارة مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 – 2024، على التزام كافة المدارس بتخصيص زائرة صحية بكل مدرسة، وتعرض أى مدرسة للمساءلة في حالة عدم تنفيذ تلك التوجيهات منذ اليوم الأول لبدء الدراسة واستمرارها طوال فترة العام الدراسي.

الجدير بالذكر أنه تم انتظام الدراسة، اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر من الشهر الجاري، بكافة المدارس في جميع محافظات الجمهورية، حيث استقبلت المدارس أكثر من 25 مليون طالب وطالبة، بمختلف المراحل التعليمية قبل الجامعي، وذلك في 60 ألف مدرسة.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، والذي بدأ أمس السبت الموافق 30 سبتمبر، على أن ينتهي في يوم السبت الموافق 8 يونيو من العام المقبل 2024، كما أوضحت أن إجازة نصف العام الدراسي تبدأ في 27 يناير من العام الجديد.

اقرأ أيضا: «ماتقعدوش في المكاتب».. توجيهات مهمة من وزير التعليم لقيادات الإدارات والمديريات التعليمية

موضوعات متعلقة