الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أثارت الجدل.. ردود أفعال بشأن حالة الدكتور هاني الناظر الصحية

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورات محملة بالدعوات لشفاء الدكتور هاني الناظر مدير المعهد القومي للبحوث سابقا، واستشاري الأمراض الجلدية، وذلك بعد انتشار عدة منشورات أخرى تفيد بتعرضه لوعكة صحية كبرى خلال الأيام السابقة، الأمر الذي أصاب المتابعين والنشطاء بحالة من الحزن والقلق بشأن حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

منذ ساعات قليلة كان قد نشر محمد الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، منشور عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، يكشف فيه عن الحالة الصحية لوالده، وذلك بغرض طمأنة الجمهور، كما طلب منهم الدعاء له، إذ قال إنه يعاني أزمة صحية شديدة، يدخل على إثرها غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة، طالبا من النشطاء والمتابعين الدعاء له بأن الله يمن عليه بالصحة والعافية.

ومن جانبه قال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، معلقا على حالة الدكتور هاني الناظر، عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، طالبا من الجمهور ومحبيه أن يدعوا له بالشفاء العاجل كونه يمر بوعكة صحية شديدة.

مرض هاني الناظر

وكان قد كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية في وقت سابق، عن حالته الصحية، وذلك عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، قائلا إنه يمر بوعكة صحية، لذلك لن يستطيع الرد على أسئلة الجمهور واتصالات الأصدقاء، معتذرا عن عدم قدرته على التواصل معهم سواء بالرسائل والتعليقات أو المكالمات الهاتفية، سائلا المتابعين بالدعاء له بالبركة في الصحة.

تفاعل النشطاء والمتابعين على المنشورات المتعلقة بحالة الدكتور هاني الناظر الصحية، التي انتشرت على نطاق واسع، بالتعليقات التي جاءت جميعها محملة بالدعوات له بالشفاء العاجل، خاصة بعد كشف ابنه محمد الناظر عن كونه سيجري عملية جراحية.

اقرأ أيضاً: هاني الناظر يوضح طرق الوقاية من الالتهابات الجلدية في الصيف