الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:35 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من خطيبة المطرب محمد رشاد بشأن انفصالهم

الإعلامية غادة فتحي والمطرب محمد رشاد
الإعلامية غادة فتحي والمطرب محمد رشاد

حرصت الإعلامية غادة فتحي على التعليق بشأن انفصالها عن خطيبها المطرب محمد رشاد، وذلك بعدما تساءل متابعيها عن سبب احتفاظها بالصور التي تجمعهما سويا بعد انفاصلهم، مشيرة إلى إنها ليس لديها وقت فراغ ومنشغلة بتحقيق ذاتها ومستقبلها.

غادة فتحي تعلق على انفصالها عن المطرب محمد رشاد

وخرجت الإعلامية غادة فتحي خلال مقطع فيديو لها، لتعلق على خبر انفاصلها عن المطرب محمد رشاد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقالت: "أنا مكنتش عاوزة أطلع واتكلم في الموضوع.. بس مش معنى إن طرف فينا صرح بالانفصال يبقى هو اللي ساب التاني".

وتابعت الإعلامية غادة فتحي، فقالت: "الكلام ده مش صحيح، والموضوع تم بينا بالاتفاق، والناس اللي عمالة تسأل ليه محذفتش الصور اللي جمعتني بالمطرب محمد رشاد.. أنا معنديش دقيقة فاضية، ونفسي أنام مش لاقية وقت.. وأنا مركزة في مستقبلي وشغلي وإني أكمل طريقي وأنجح".

تفاصيل انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي

وفي هذا السياق، كشف المطرب محمد رشاد، خبر انفصاله عن خطيبته الإعلامية غادة فتحي. مؤخرا، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، فكتب: "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض ولسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس محترمين وتبقى معايا في طريقي وبتنصحني في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وأردف: "أنا مكنتش اتمنى يحصل بينا انفصال، ونكمل الطريق سوا.. بس دا مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض، وهتفضل في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول.. وبتمنى من قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح في كل خطوة".

آخر أعمال المطرب محمد رشاد

ويذكر أن، طرح الفنان محمد رشاد أغنيته الجديدة التي تحمل اسم أنا مش شمتان، وطرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات كوثر حجازي، ومن ألحان محمد النادي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

اقرأ أيضا..

في عيد الحب.. محمد رشاد يهدي خطيبته أغنية «بنت الناس»