الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:54 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف تثير الجدل بصورتها مع شريف منير.. قصة حب أم عمل فني؟

الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف
الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل بين متابعيها، عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد نشرها صورة رومانسية تجمعها بالفنان شريف منير، دون أن تكشف تفاصيل، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك.

رانيا يوسف برفقة الفنان شريف منير

وشاركت الفنانة رانيا يوسف مع متابعيها، صورة لها برفقة الفنان شريف منير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "هتشوفونا قريب قوي إن شاء الله".

وحرص عدد من متابعين الفنانة رانيا يوسف، التعليق على صورتها مع الفنان شريف منير، وعلق أحدهم فكتب: "ألف مبروك أكيد هتجوزوا"، بينما علق متابع آخر، وكتب: "مشروع جواز ولا إيه طيب كويس يلا على البركة ربنا يوفقكم".

أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف وشريف منير

ومن ناحية أخرى، يواصل الثنائي شريف منير ورانيا يوسف، تصوير مسلسلهما الجديد قائمة الأماني للمخرج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه قريبا، عبر إحدى القنوات الفضائية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، إذ يناقش العديد من مشاكل العلاقات العاطفية، وتعيش رانيا يوسف قصة حب كبيرة مع شريف منير خلال الأحداث، ويحدث بينهما الكثير من المفارقات المثيرة والشيقة.

أبطال مسلسل قائمة الأماني

ويشارم في بطولة مسلسل قائمة الأماني كلا من النجوم: رانيا يوسف، شريف منير، عمرو وهبة، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج طارق رفعت، وتأليف أماني التونسي، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف وشريف منير يجتمعان في ”قائمة الأماني”.. اعرف التفاصيل