الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:27 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سودانية تحرق مؤخرات أشقائها الخمسة بسكين في عين شمس نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. موعد وصول بعثة نهضة بركان إلى القاهرة لمواجهة الزمالك رئيس جامعة قناة السويس يُعلن: تامر منصور وكيلاً للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وزيرة الثقافة تُسلم جوائز النسخة السابعة لمسابقة الصوت الذهبي لاكتشاف الموهوبين في الغناء موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد بيراميدز بالدوري الأتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” يعلن توزيع مقاعد بطولة كأس العالم للناشئين السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان ويتفقد مراحل التشغيل إيهاب جلال يبدأ رحلة استكشاف بيراميدز للعودة إلي الانتصارات تأهل 4 لاعبين مصريين للدور ربع النهائي من بطولة العالم للإسكواش بصور من الذكريات .. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة الـ 55 استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رئيس جامعة دمنهور يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

روسيا تسقط صاروخا أوكرانيا قبالة ساحل القرم

صاروخ من طراز ستورم شادو
صاروخ من طراز ستورم شادو

أعلنت وزارة الدفاع الروسية مساء اليوم، الثلاثاء، أنها أسقطت صاروخا أوكرانيا قبالة ساحل شبه جزيرة القرم، وأبلغ حاكم محلي عينته روسيا عن أضرار لحقت بالمساكن بسبب حطام طائرة بدون طيار.

وأفاد بيان الوزارة أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت صاروخا أوكرانيا من طراز نبتون فوق الجزء الشمالي الغربي من البحر الأسود قبالة ساحل شبه جزيرة القرم.

وقال ميخائيل رازفوزاييف، الحاكم المعين من قبل روسيا لميناء سيفاستوبول، أن حطام الطائرة بدون طيار سقط على سطح مبنى سكني، على الرغم من عدم وقوع إصابات،إلا أنه قد تم تفجير بعض النوافذ.

وأضاف رازفوزهاييف، في كتابته على تطبيق الرسائل تيليجرام، أن خدمات الطوارئ تحدد كيفية إزالة المواد المتفجرة من الموقع، وكتب: "متخصصون من خدمات الطوارئ في سيفاستوبول موجودون الآن في الموقع وسيتم اتخاذ قرار بشأن نقل المواد المتفجرة، وستبقى جميع القوات والخدمات في حالة تأهب قتالي كامل."

كثفت أوكرانيا في الأسابيع الأخيرة هجماتها على شبه جزيرة القرم التي احتلتها روسيا وضمتها في عام 2014.

اقرأ أيضا: صحيفة ألمانية: روسيا تستخدم صواريخ إيرانية في أوكرانيا