الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعزف السلام الجمهوري.. بدء احتفالية مصر باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر
اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

بدأت الاحتفالية بالذكرى الخمسين لـ "اليوبيل الذهبي" لنصر أكتوبر المجيدة بعزف السلام الجمهوري والأغاني الوطنية واستعراض الأفلام الوثائقية التي تبرز بطولات الرجال على الجبهة المصرية في مواجهة العدو حينما حولوا سيناء إلى بركان يتفجر بالموت تحت أقدام الأعداء.

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية البرومو التشويقي الخاص باحتفالية اليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر، ومن المقرر أن يتم عرضه اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من قادة الجيش للاحتفال بمرور خمسين عامًا على نصر أكتوبر المجيد.

وأفادت قناة إكسترا نيوز، منذ قليل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد اليوم فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وكرمت القوات المسلحة عدد من أبناء الشهداء ومصابى العمليات الحربية فى بداية العام الدراسى الجديد، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما نظمت عددا من الزيارات المنزلية لأسرهم وذلك بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بمختلف محافظات الجمهورية، وفاءً لذكرى أبطال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية والفداء لتظل سيرتهم العطرة مبعث فخر فى سجلات التاريخ.

اقرأ أيضًا: «السيسي» يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة

موضوعات متعلقة