الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الداخلية: على أصحاب السيارات المهملة التوجه إلى وحدات المرور

أرشيفية
أرشيفية

أهابت وزارة الداخلية أصحاب المركبات المهجورة أو التي فقدت القدرة على القيادة ولم يتم تجديد رخصها خلال المواعيد القانونية سرعة التوجه إلى وحدات الترخيص واتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيصها أو تسليم اللوحات المعدنية والاستغناء عن الترخيص إذا رغبت في ذلك، تفادياً للوقوع تحت طائلة القانون.

كما تقدم الوزارة خدمات تجديد التراخيص عبر موقعها الإلكتروني، بخلاف وحدات الترخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

كما قامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية على كافة أقسام الطرق، لمساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، وذلك عبر الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، الطريق الدائري، محور 26 يوليو وميدان التحرير ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

ويذكر أن وزارة الداخلية شنت حملة مرورية مكبرة بمحافظتي القاهرة والجيزة لرفع السيارات المتروكه والمتهالكة بجميع الشوارع والميادين وطلبت سرعة توجه اصاحب تلك السيارات إلى وحدات المرورية التابعة للانتهاء من الإجراءات الخاصة بها لعدم التعرض للمسألة القانونية.

اقرأ أيضاً.. الحق مشوارك.. اعرف الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم