الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما نشرته «الطريق».. محافظ الجيزة يعنف قيادات بحي بولاق الدكرور بسبب الإهمال والتقصير

اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

كشفت مصادر مطلعة بالديوان العام، تعنيف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لعدد من القيادات الميدانية بحي بولاق الدكرور، بعدما اطلع المحافظ على التقرير الصحفي، الذي نُشر بالأمس على جريدة وموقع «الطريق»، والذي جاء بعنوان بـ«الشيشة والترابيزات».. قهاوي بولاق الدكرور تغلق الشوارع والسكان يستغيثون.

وكلف محافظ الجيزة، على الفور عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، بتوجيه عدد من الحملات مدعومة برجال الإشغالات لمواجهة ظاهرة التعديات التي انتشرت في الآوانة الأخيرة بعدد كبير من الشوارع الرئيسية والعامة بحي بولاق الدكرور، مشددًا بمعاقبة أي مسؤول مقصر في عمله حال تكرار الشكاوى.

وإذ يتقدم موقع وجريدة «الطريق»، بخالص الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على استجابته السريعة، ومتابعته ما ينُشر أولًا بأول، من خلال مكتبه الإعلامي، لرصد أي مخالفات وإبلاغه بها، فضلًا عن عدم تهاونه في محاسبة أي مسؤول مقصر في عمله، ومحاربته للفساد بكافة أنحاء أحياء ومراكز ومدن والجيزة.

اقرأ أيضا: رئيس سيرفيس الجيزة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل القبض على عصابة الكابلات.. «صور»

وشدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على سرعة الاستجابة الفورية لشكاوى كافة المواطنين، والعمل على حل أي مشاكل تواجه المواطنين، تتعلق بأي مخالفات بنطاق المحافظة مهما كانت، فيما أعلن عن توافر أكثر من وسيلة لتواصل المواطنين مع الأجهزة المعنية، منها الصفحة الرسمية التابعة لمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا: استجابة لـ«الطريق».. رئيس حي الهرم يكلف بحملة مكبرة لنظافة الشوارع بفيصل «صور»

موضوعات متعلقة