الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اكتشاف إبرة ظلت 80 عاما في رأس عجوز روسية

إبرة داخل رأس امرأة عجوز لمدة 80 عاما_مصدر الصورة_الجارديان
إبرة داخل رأس امرأة عجوز لمدة 80 عاما_مصدر الصورة_الجارديان

عاشت امرأة عجوز في أقصى شرق روسيا حياتها كلها مع إبرة طولها 3 سم في دماغها، تم الكشف عنها بعد أن توصل الأطباء إلى اكتشاف غير متوقع أثناء الأشعة المقطعية، وفقا لما جاء بصحيفة الجارديان.

ويعتقد الأطباء أن المرأة، البالغة من العمر 80 عامًا، كانت ضحية عملية قتل فاشلة نفذها والديها، وقالوا إنهم لن يحاولوا إزالة الإبرة خوفًا من تفاقم حالتها.

وقالت إدارة الصحة المحلية في منطقة سخالين الروسية النائية في بيان، إن مثل هذه الحالات خلال سنوات المجاعة لم تكن غير شائعة، ومن المحتمل أن والداها قررا إعدام طفلتهما خلال الحرب العالمية الثانية كما فعلت هي.

وأضاف البيان، أن المرأة عاشت بإبرة طولها 3 سم منذ الولادة وهي الطريقة كثيرا ما تستخدم لإخفاء أدلة الجريمة، وكان نقص الغذاء آنذاك سائدا في جميع أنحاء الاتحاد السوفيتي خلال الحرب، وعاش الكثير من الناس في فقر.

وقالت إدارة الصحة المحلية، أن الإبرة اخترقت الفص الجداري الأيسر، لكن لم يكن لها التأثير المقصود، فقد نجت الفتاة، كما أن المريضة لم تشتكي قط من الصداع بسبب الإصابة ولم تكن في أي خطر.

وأشارت صحيفة الجارديان في تقريرها أن إدارة الصحة المحلية أوضحت أن حالة المرأة التي عاشت طوال ال 80 عاما وهي تحمل إبرة في رأسها، هي الآن تخضع للمتابعة من قبل الطبيب المعالج لها.

اقرأ أيضًا: عمرها تجاوز الـ ٧٠”.. شاهد سيدة عجوز تعمل حلاق رجالي