الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:31 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى يوجه رسالة لـ هاني الناظر بعد إصابته بالسرطان

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تمنى الإعلامي أحمد موسى الشفاء العاجل للدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، عقب إصابته بمرض السرطان.

وقال إحمد موسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" :«خالص الدعوات بالشفاء للدكتور هاني الناظر والذي يمر بمشكلة صحية طارئة".

وتابع أحمد موسى: "الدكتور هاني رجل محترم دائما يقدم النصائح للمواطنين وخاصة خلال كورونا وغيرها ولم يتأخر أبدا عن النصح والتوعية، نسال الله أن يمنحه وافر الصحة ويعجل له بالشفاء العاجل آمين".

وكشف الدكتور محمد الناظراستشاري الجلدية ونجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، تفاصيل الحالة الطبية لوالده بعد إجراء بعض التحاليل والفحوصات على خلفية إصابة الأخير بصداع مستمر خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا: يخوض معركة ضد السرطان.. 10 معلومات عن هاني الناظر «حبيب المصريين»

وطلب الدكتور محمد الناظر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، الدعاء لوالده نظرًا لتعرضه لوعكة صحية شديدة، مقدمًا العذر للمتابعين عن عدم تجاوب والده مع أسئلتهم خلال الأيام الماضية، بسبب مرضه طالبًا منهم الدعاء له".

وأوضح نجل الدكتور خلال منشوره، أن والده كان يعاني من صداع مستمر متزايد خلال الأسبوع الماضي مشيرًا إلى أن الأطباء توقعوا أن يكون بكتيريا أو فطريًا، لافتًا إلى أنه بعد عمل الفحوصات الطبيبة اللازمة وأخذ عينات من الأماكن المصابة تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وجاري العمل لتحديد الأشعة والتحاليل اللازمة للتمكن من معرفة نوعها وسرعة انتشارها لتحديد العلاج المناسب.

وتابع:" هو الآن في المستشفى وصحيًا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى ومحتاج الدعاء منكم بشدة".