الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة الدكتور هاني الناظر بالسرطان.. ونجله: «ادعوا له بالشفاء»

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف الدكتور محمد الناظراستشاري الجلدية ونجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، تفاصيل الحالة الطبية لوالده بعد إجراء بعض التحاليل والفحوصات على خلفية إصابة الأخير بصداع مستمر خلال الأسبوع الماضي.

وطلب الدكتور محمد الناظر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، الدعاء لوالده نظرًا لتعرضه لوعكة صحية شديدة، مقدمًا العذر للمتابعين عن عدم تجاوب والده مع أسئلتهم خلال الأيام الماضية، بسبب مرضه طالبًا منهم الدعاء له".

وأوضح نجل الدكتور خلال منشوره، أن والده كان يعاني من صداع مستمر متزايد خلال الأسبوع الماضي مشيرًا إلى أن الأطباء توقعوا أن يكون بكتيريا أو فطريًا، لافتًا إلى أنه بعد عمل الفحوصات الطبيبة اللازمة وأخذ عينات من الأماكن المصابة تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وجاري العمل لتحديد الأشعة والتحاليل اللازمة للتمكن من معرفة نوعها وسرعة انتشارها لتحديد العلاج المناسب.

وتابع:" هو الآن في المستشفى وصحيًا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى ومحتاج الدعاء منكم بشدة".

وعرف عن الدكتور هاني الناظر أنه كان دائما ما يقدم الاستشارات والنصائح الطبية لمتابعيه عبر صفحته الشخصية على " الفيس بوك" دون أي مقابل يذكر، وكان يفرغ وقته للرد على الآلاف من الأسئلة التي تأتيه دون تذمر أو غضب.

وقدم الدكتور هاني الناظر منذ أيام رسالة اعتذار لعدم استطاعته الرد على جميع الرسائل بسبب التحديث الجديد للفيس بوك والذى لم يمكنه من فتح جميع الرسائل للرد عليها، وكتب قائلًا:" السيدات والسادة الاصدقاء والمتابعين لصفحتي انا من عينيا الاثنين طبعا استقبل اسئلتكم الطبية واجاوب عليها كالمعتاد ولكن يبدو للأسف انه حدث تغير مفاجئ في نظام الفيس بوك بحيث اصبحت المنشورات لا تظهر الا لعدد قليل جدا من حضراتكم يختاره نظام الفيس بوك.

وأضاف، وبالتالي لا يصلني علي الصفحة الا عدد محدود للغاية من الاسئلة التي قد يري اصحابها منشوراتي بالصدفة وقد يكون الحل للتغلب علي هذه المشكلة ان يقوم صاحب السؤال او من يريد متابعة ما انشره هو الدخول مباشرة علي صفحتي لمتابعة المنشورات دون ان ينتظر ظهورها بالصدفة علي التايم لاين علي صفحته.

اقرأ أيَضًا: أثارت الجدل.. ردود أفعال بشأن حالة الدكتور هاني الناظر الصحية