الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 04:50 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البريد يصدر بطاقة تذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

بطاقة البريد التذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة
بطاقة البريد التذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

أصدرت هيئة البريد المصري بطاقة بريدية تذكارية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وفقًا لبيان صادر عن الهيئة اليوم.

طابع تذكاري بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الاحتفال بذكرى أكتوبر، هو حدث سنوي يجدد الروح الوطنية، ويحمل معه ذكريات ومجد يتوارثه الأجيال في مختلف العصور.

وأكد الدكتور شريف فاروق، أن هيئة البريد تحرص دائمًا على مشاركة الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة احتفالات ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، عبر إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية لتوثيق هذا الحدث وتخليده.

وذكر فاروق، أن هيئة البريد أصدرت بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة هذا العام مجموعة طوابع تذكارية تتكونة من أربعة طوابع بريدية تعبر عن هذا الانتصار العظيم,

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن البريد المصري يحرص دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات الهامة والأعياد القومية الكبرى لتخليد ذكرى تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

وحول البطاقة التذكارية التي أصدرها البريد بمناسبة الذكر الـ50 لانتصارات أكتوبر، فإنها مقاس (14 سم في 17.5 سم)، وتتكون من أربعة طوابع مؤمنة ضد التزييف، متعددة الألوان، أوفست، ومزودة بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع، لتمكيهم من اكتساب المعرفة اللازمة المتعلقة بهذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.

أقرأ أيضا.. تجنب الإفصاح عن بياناتك.. «البريد» تحذر من رسائل تستهدف اختراق حسابات العملاء