الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:55 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أمطار الخفيفة ونشاط للرياح».. تفاصيل حالة الطقس في الأسبوع

طقس الأسبوع المقبل
طقس الأسبوع المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأسبوع المقبل وذلك من اليوم الأحد 98 أكتوبر 2023 حتى يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 حيث يسود طقس مائل للحرارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأسبوع المقبل سيكون حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد كما أنه سيكون لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ونوهت الهيئة في بيان لها إلى أن طقس الأسبوع سيكون به شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية قد تكون كثيفة أحيانا على وسط سيناء ومدن القناة.

طقس اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023

يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث من 20 – 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة.

وتكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 22 درجة والسواحل الشمالية 27 و22 درجة وجنوب سيناء 35 و26 درجة وشمال الصعيد 33 و 21 درجة وجنوب الصعيد 42 و27 درجة.

طقس الإثنين 9 أكتوبر 2023

يكون هناك شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 20 – 30% تقريبا على مناطق ن شمال ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد تكون خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ويوجد أيضا نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الطقس من الثلاثاء 10 أكتوبر إلى الجمعة 13 أكتوبر 2023

يوجد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: «خلي بالكم».. تحذير عاجل من «الأرصاد» حول 3 ظواهر جوية تضرب البلاد