الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:58 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

الصين تدعو إلى ضبط النفس ووقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية المحتلة

 قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي برجاً شاهقاً في مدينة غزة
قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي برجاً شاهقاً في مدينة غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) أن الصين عبرت اليوم، الأحد، عن "قلقها العميق" إزاء تصعيد العنف الذي أسفر عن المئات من الضحايا بين إسرائيل والفلسطينيين.

وقالت الصين إن تكرار الصراع بين فلسطين وإسرائيل يثبت مرة أخرى أن الجمود الذي طال في عملية السلام لا يمكن أن يستمر، وأن المخرج الرئيسي من هذا الصراع يكمن في تنفيذ حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

الصين تدعو لضبط النفس

وصرحت وزارة الخارجية الصينية في بيان اليوم، الأحد، أن "الصين تشعر بالقلق العميق إزاء تصاعد العنف بين الفلسطينيين وإسرائيل… ونعتقد أن الطريق الأساسي للخروج من هذا الصراع يكمن في تنفيذ حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة".

كما حثت وزارة الخارجية الصينية الأطراف المعنية على التزام الهدوء وأقصى درجات ضبط النفس وإنهاء الأعمال العدائية على الفور لحماية المدنيين وتجنب المزيد من الضحايا وتدهور الوضع، وفقا لوكالة الأنباء رويترز.

اقرأ أيضا: وزير إسرائيلي: «طوفان الأقصى» أخطر فشل أمني منذ حرب «يوم الغفران»

موضوعات متعلقة