الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم وش في وش يحقق أكثر من 30 مليون جنيه في السينما المصرية

فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

تمكن فيلم وش في وش خلال عرضه على مدار 8 أسابيع، من تحقيق إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه في دور السينما المصرية، بعد أن حقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى مليون ونصف المليون، بالإضافة إلى نجاحه في الإيرادات، حصل الفيلم أيضًا على العديد من الإشادة النقدية التي جاءت من صناع السينما والجمهور عادي.

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش من إنتاج شركة C Cinema Productions، بطولة هاني نجيب وأحمد فهمي، وبطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، وسامي مغاوري، ودنيا سامي، وسلوى محمد علي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين تواجههما مشاكل وتصلان إلى طريق مسدود، في إطار اجتماعي خفيف.

من ناحية أخرى، بدأت شركة C Cinema Productions تصوير فيلمها الجديد فرقة الموت والذي من المرجح أن يتم عرضه قريبًا الفيلم من بطولة نخبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز منة شلبي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، وعصام عمر، وخالد كمال، ورشدي. الشامي وجيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. وتدور الأحداث في إطار من الأكشن المثير ويجسد أحمد عز شخصية الضابط.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل إيرادات فيلم وش في وش في السينما.. أمس