الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار بنسبة 60%.. «الأرصاد» تعلن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي على «فيس بوك»، حيث من المقرر أن يسود طقس معتدل الحرارة في أوقات النهار يوم الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال صعيد وحار على جنوب سيناء والصعيد.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة سيكون لطيف في بداية المساء ومائل للبرودة في منتصف الليل على شمال البلاد حتى الصعيد ومعتدل الحرارة على سيناء والصعيد، مشيرة إلى أن هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

توقعات الأرصاد الجوية

وأضافت الأرصاد الجوية أن هناك أمطار متوسطة بنسبة 60% على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء وتمتد بنسبة 30% إلى مناطق من مدن وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، مشيرة إلى وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس

وتابعت الأرصاد الجوية أن يوم الإثنين هناك أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، لافتة إلى أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن الثلاثاء والأربعاء هناك أمطار خفيفة بنسبة 40% على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أن الخميس والجمعة يشهد نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا: «الأرصاد» تكشف حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة.