الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة سوهاج تحتفل بتخرج طلاب الدفعة الـ13 بكلية التمريض

طلاب تمريض جامعة سوهاج
طلاب تمريض جامعة سوهاج

شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، حفل تخرج طلاب الدفعة 13 في كلية التمريض. نظمت إدارة رعاية الشباب بالكلية الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم، وحضره الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جامعة سوهاج تحتفل بتخرج طلاب الدفعة ١٣ بكلية التمريض

كما حضر الحفل الدكتورة غني عبد الناصر، عميدة الكلية، والدكتورة أمينة ثابت، وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة نور الهدى مصطفى، وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نادية صالح، مديرة المعهد الفني للتمريض ووكيلة الكلية للدراسات العليا، إضافة إلى نخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، وأولياء أمور الخريجين.

وفي بداية كلمته، قدم رئيس الجامعة التهاني لخريجي كلية التمريض، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم خلال سنوات الدراسة الجامعية. وعبر عن امتنانه لأولياء الأمور على التضحيات التي قدموها والجهود التي بذلوها لتحقيق نجاح أبنائهم.

اقرأ أيضا :موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة عين شمس

وشكر رئيس الجامعة إدارة الكلية المتميزة على تقديمها أفضل الخدمات التعليمية للطلاب، بهدف تخريج كوادر تمريضية ماهرة ومتميزة. وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبه، هنأ الدكتور عبد الناصر يس خريجي الدفعة 13 بمناسبة تخرجهم، معتبرًا ذلك تتويجًا لجهودهم ومشوارهم التعليمي المليء بالتحديات، وتمنى لهم المزيد من النجاح في مسيرتهم العملية في القطاع الطبي.

وأكدت الدكتورة غنى عبد الناصر أن إدارة الجامعة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملية التعليمية وتطوير البرامج والمقررات الدراسية ،كما تولى الجامعة اهتمامًا خاصًا بدعم ورعاية الطلاب وتزويدهم بالمعارف والمهارات والقيم الأخلاقية والمهنية اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل في القطاعات الطبية والصحية.

وشمل الحفل عددًا من الفقرات الغنائية، حيث قام خريجو الكلية بأداء قسم التخرج ،وفي ختام الحفل، قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الأوائل والمتميزين والخريجين.

يعكس حفل تخرج طلاب كلية التمريض في جامعة سوهاج الالتزام القوي للجامعة وإدارة الكلية بتطوير وتوفير تعليم عالي الجودة ومهارات عالية للطلاب في مجال التمريض. يتمنى رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس للخريجين النجاح والتفوق في حياتهم المهنية المستقبلية وتحقيق مساهماتهم الإيجابية في قطاع الرعاية الصحية.

موضوعات متعلقة