الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارفور والعبد ودومتي.. قائمة شركات مصرية تدعم فلسطين

قائمة الشركات مصرية التي تدعم فلسطين
قائمة الشركات مصرية التي تدعم فلسطين

أعلنت عدة شركات مصرية دعمها للشعب الفلسطيني، والتضامن مع ضحايا القصف الإسرائيلي بقطاع غزة، عقب شن الاحتلال الإسرائيلي هجمات على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

شركات مصرية تدعم فلسطين

نرصد لكم خلال السطور، قائمة الشركات مصرية التي تدعم فلسطين، منذ بداية الحرب في غزة ومنها ما يلي:

كارفور يدعم فلسطين

وتبرعت شركة ماجد الفطيم المالكة لسلسة فروع كارفور مصر بحوالي نحو 30 مليون جنيه لضحايا الهجوم الإسرائيلي، لتقديم الدعم والمساندات اللازمة للإغاثة، لافتة إلى حملتها التي تحمل اسم معًا نساند أهل غزة»، عن طريق التبرع للهلال الأحمر المصري بصناديق الفكة، في جميع فروع كارفور.

دومتي تدعم القضية الفلسطينية

شاركت شركة دومتي للصناعات الغذائية تعاونها مع بنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير، في مبادرة إغاثة إلى الشعب الفلسطيني، من خلال تغير صورة الصفحة الرسمية لها عبر فيسبوك بصورة غزة إلى جانب العلامة التجارية للشركة.

اقرأ أيضًا.. سهم ماكدونالدز يغلق على تراجع بنسبة 1.9% بعد حملات المقاطعة العربية

بابا جونز مصر تدعم فلسطين

على غرار شركة دومتي، أعلنت شركة فانتدج إيجيبت بابا جونز مصر تضامنها مع الجانب الفلسطيني، لافتة إلى أنها شركة مساهمة مصرية 100%، ونشرت منشورًا عبارة عن بيتزا ملتفة بالعلم الفلسطيني.

شركة كرم الشام تؤيد فلسطين

ومن ضمن الحملات أيضًا، أعلنت شركة كرم الشام وقف جميع العروض على الوجبات التي تحتوي على منتجات بيبسي أو كوكاكولا، بالإضافة إلى حذف تلك المنتجات من قائمة أطعمتها، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن دعم شركتي بيبسي وكوكاكولا للكيان الصهيوني، ولم تصدر الشركتين أي بيان.

حملة حلواني العبد

أعلن حلواني العبد تضامنه مع القضية الفلسطينية، عن طريق تغيير الصورة الشخصية الخاصة بالصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى صورة علم فلسطين إلى جانب العلامة التجارية.

غرفة الصناعات الغذائية

أعلنت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، عن انضمام أعضاءها إلى الحملة الإنسانية العاجلة لتأمين احتياجات الشعب الفلسطيني من المواد الغذائية، بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر وبنك الطعام المصري.

اقرأ أيضًا.. «بابا جونز مصر» تعلن تضامنها مع غزة والتبرع بنسبة من إجمالي المبيعات للشعب الفلسطيني

موضوعات متعلقة