الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برودة الجو.. تعرف على حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة، والمتوقعة بدءً من غدًا الخميس 18 من أكتوبر حتى الثلاثاء 24 من أكتوبر 2023.

حالة الطقس الأيام المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس التي يسودها غدًا الخميس يكون مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الخميس

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى حالة الطقس غدا الخميس، حيث انتشار شبورة مائية من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 7 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس الجمعة والسبت

تنتشر شبورة مائية من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 7 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس من الأحد 22 أكتوبر حتى الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

واختتمت الأرصاد، بيان حالة الطقس من الأحد حتى الثلاثاء، حيث تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة