الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:04 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

الصحة العالمية: على قوات الاحتلال إعادة النظر في إخلاء غزة

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بأمر فلسطين بإخلاء كافة المستشفيات في كافة أنحاء شمال غزة إلى جانب القصف حولها.

وأوضح المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية "طارق ياساريفيتش"، أن أمر الإخلاء الذي طلبته قوات الاحتلال الإسرائيلي شبه مستحيل لأنه يشمل كافة الموجودين في المستشفيات ومن الضروري إعادة النظر في هذا الأمر بحسب ما ذكره موقع "بي بي سي العربية".

وأكد طارق ياساريفيتش، أن هناك عدد كبير من المرضى لا يمكن نقلهم بسهولة وذلك لأنهم يعيشون بواسطة التنفس الصناعي وكذلك الأطفال الذين يتواجدون داخل الحضانات وأخرين يمرون بحالات صحية خطيرة لا يمكن خروجهم من المستشفيات إطلاقًا ويصعب نقلهم إلي أي مكان آخر.

أضاف المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية بأن الشاحنات التي تم دخولها عبر معبر رفح من مصر التي كانت تحتوي على مستلزمات طبية وأجهزة تنفس ومواد علاجية وأدوية لا يمكن أن تكفي هذا العدد الكبير لشفاء هذا العدد الكبير من الجرحى.

تابع المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية بأن فلسطين بحاجة إلى باقي الشاحنات التي تحتوي على مواد طبية الموجودة عند معبر رفح في مصر ولكن أكد أنه لا يوجد أي ضمان أمني لدخول هذه الشاحنات.

اقرأ أيضًا: مسئول إسرائيلي: لن يتم وقف إطلاق النار على غزة