الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتقصيرهم في عملهم..

مصدر بـ«الجيزة» يكشف لـ«الطريق» تفاصيل إحالة مسؤولين للتحقيق بالعمرانية

اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

كشف مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، تفاصيل وأسباب إحالة مسؤولين بقطاعي النظافة والإشغالات إلى التحقيق بسبب رصد عدد من المخالفات والإهمال والتقصير نطاق حي العمرانية، فيما جرى مجازاة هؤلاء المسؤولين وتحويلهم إلى التحقيق.

وبيّن المصدر خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرر مجازاة نائب رئيس حي العمرانية، لقطاع النظافة ومدير قطاع العمرانية بالهيئة العامة للنظافة والتجميل، ومشرف قطاع العمرانية للنظافة بهيئة النظافة والتجميل، وعدد من المسؤولين عن الاشغالات، لتقصيرهم في عملهم والإهمال الذي جري رصده وعدم المتابعة الميدانية المستمرة لمستوي خدمة النظافة.

وتابع أنه جري رصد عدد من المخالفات بشارع الدكتور نطاق حي العمرانية، ونفق الفخراني، مشيرًا إلى أنه جري أيضًا عدد من التعديات على حرم الطريق العام، الأمر الذي تسبب في عرقلة حركة سير المواطنين، والتسبب في زحام مروري.

وشددّ محافظ الجيزة، على ضرورة المتابعة المستمرة، لكافة قطاعات المحافظة من خلال المروري والتفتيش الميداني، لمتابعة أي ورصد أي شكاوي تتعلق بالتعدي على الطريق وكذلك مستوي خدمة النظافة العامة، مكلفًا بسرعة التعامل مع أي شكاوي تأتي من المواطنين، وإزالة المخالفات على الفور.

اقرأ أيضًا: رئيس حي الهرم لـ«الطريق»: توسعات جديدة بشارع فيصل.. «صور»

موضوعات متعلقة