الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

الجيش الإسرائيلي: غواصين من حماس حاولوا التسلل عبر البحر.. عاجل

كيبوتس زيكيم
كيبوتس زيكيم

قال الجيش الإسرائيلي إن عددا من عناصر حركة حماس حاولوا التسلل من قطاع غزة كيبوتس زيكيم عبر البحر، وذكر أنهم قتلوا على يد القوات البحرية الإسرائيلية، فيما قالت تقارير إن القتال لا يزال جاري.

ولم يحدد الجيش الإسرائيلي عدد غواصي حماس الذين حاولوا التسلل، لكن تقارير باللغة العبرية تقول إن 4 على الأقل قتلوا، ويقدر أحد التقارير عدد عناصر حماس الذين قتلوا بـ 8.

حماس تهاجم كيبوتس زيكيم

وخلال الحادث، انطلق إنذار في بلدتي زيكيم وكرميا، ويقول الجيش الإسرائيلي إن طائرة مقاتلة نفذت أيضا غارة جوية ضد المجمع الذي انطلق منه عناصر حماس.

وقالت القناة 12، يمكن سماع دوي إطلاق نار، كما تحلق المروحيات العسكرية في سماء المنطقة، ويقول الجيش الإسرائيلي فقط إن القوات تواصل مسح المنطقة.

وأفاد موقع "واللا" أنه تم إخبار سكان كيبوتس زيكيم المجاور بأن القتال يدور على السواحل وليس في الكيبوتس، وتتراوح التقارير حول عدد عناصر حماس الذين قتلوا من خمسة إلى ثمانية.

اقرأ أيضا: واشنطن تتحرك لحماية قوات الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط