الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنظيم الاتصالات يطلق حملة توعوية للمستخدمين من ذوي الهمم بلغة الإشارة

حملة تنظيم الاتصالات
حملة تنظيم الاتصالات

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إطلاق حملة توعوية للمستخدمين من ذوي الهمم بلغة الإشارة، حيث تعدف للتوعية بحقوق المستخدمين خلال مراحل الحصول على الخدمات، والتعريف بالخدمات التي يقدمها لهم من الجهاز، وذلك في إطار توصيات لجنة حماية حقوق المستخدمين بالجهاز.

حملة تنظيم الاتصالات لتوعية ذوي الهمم

وتأتي حملة تنظيم الاتصالات في إطار دوره لرفع مستوى الوعي للمستخدمين من ذوي الهمم، وترسيخًا لحقوقهم في الحصول على كافة خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق المصري، وتؤكد على توجه الجهاز بسرعة دمج ذوي الهمم في عملية التحول الرقمي وتمكينهم، بما يضمن سهولة النفاذية إلى خدمات الاتصالات والإنترنت، باعتبارهم جزء من المجتمع المصري.

وتستمر حملة تنظيم الاتصالات التوعوية حتى نهاية العام الجاري، بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم والموافق الثالث من ديسمبر.

وتتضمن الحملة شرح تفصيلي من خلال مجموعة فيديوهات بلغة الإشارة عن أهم الخدمات التي يمكن للمستخدمين من ذوي الهمم الاستفادة منها.

وهذه المبادرة تأتي استكمالًا لسلسلة المبادرات التي أطلقها الجهاز مسبقا لتمكين المستخدمين من ذوي الهمم، وضمان وصول خدمات الاتصالات لهم بشكل سهل وميسر، ومن بينها المبادرة الخاصة بإتاحة خط محمول للمستخدمين من ذوي الهمم بخصم 50% على باقاته الشهرية متضمنة الخدمات الصوتية والانترنت، وذلك من خلال شركات المحمول المرخص لها بالسوق المصري.

وفي وقت سابق، وجه الجهاز شركات الاتصالات العاملة مصر بإعطاء الأولوية للمستخدمين من ذوي الهمم في إنهاء كافة تعاملاتهم بالأفرع بدون انتظار، وتهيئة أفرع ومنافذ الشركات طبقاً للكود الهندسي المصري ليتناسب نع احتياجات ذوي الهمم.

أقرأ أيضا.. تنظيم الاتصالات يحدد أوقات العمل الشتوية لشركات المحمول