الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الثلاثاء.. منتدى المستقبل للفكر والإبداع يناقش رواية «بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت»

رواية بوليميا
رواية بوليميا

ينظم منتدى المستقبل للفكر والإبداع ندوة نقدية لمناقشة رواية "بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت".

رواية بوليميا في ندوة نقدية بمنتدى المستقبل للفكر والإبداع

يقيم منتدى المستقبل للفكر والإبداع ندوة نقدية لمناقشة رواية "بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت" للكاتب هشام الفخراني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، في مكتبة خالد محي الدين بحزب التجمع الوطني.

يدير القاص هاني منسي الندوة النقدية بخصوص رواية «بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت» للروائي هشام الفخراني، بينما يناقش الرواية الكاتبة الروائية إنجي همام، الكاتب والناقد الدكتور يسري عبدالله.

أصدرت دار أكوان للنشر رواية «بوليميا.. ما خفي في صدر الحوت» للكاتب والفنان التشكيلي هشام الفخراني، وقد صدر له العديد من الأعمال الأدبية سابقا، منها: رواية "الشاميرا"، والمجموعة القصصية "عقرب يدور بسرعة".

يذكر أن منتدى المستقبل للفكر والإبداع من أهم الجلسات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، يهدف لنشر وتعضيد الثقافة الوطنية، كما يطمح وفقا لما ورد في بيانه التأسيسي إلى الموضوعية عن طريق إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة، وذلك بتقديم نماذج إبداعية تنتهج القيم الطليعية المتجددة.
الجدير بالذكر أن ندوة رواية "بوليميا" تقام في مكتبة خالد محي الدين(الدور الثاني)، 1شارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب، الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً.

اقرأ أيضا... الثلاثاء.. منتدى المستقبل للفكر والإبداع يناقش ديوان «زحام ...